google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
خروج عن المألوف #1 تكنو برس يحكي سخطي الشديد على الجامعة ! techo press

خروج عن المألوف #1 تكنو برس يحكي سخطي الشديد على الجامعة ! techo press

خروج عن المألوف ، يشرفني أنك من أوائل القراء لهذا الجزء في المدونة، إسمه يوحي بما سيكو…


    خروج عن المألوف، يشرفني أنك من أوائل القراء لهذا الجزء في المدونة، إسمه يوحي بما سيكون هنا، فإذا لم يكن لك في الاقتصاد ولم يكن لك في التسويق ولاتريد تريد تنمية ذكاءك المالي ولاتحب مراجعات الكتب، على الأقل يمكنك متابعة مدونتي من أجل هذا المحتوى الغير مألوف، يجدر الإشارة أنك ستستنزف مورد جد ثمين ألا وهو الوقت وبالتالي تكلفة الفرصة البديلة الخاصة بك ستزول، فكما يقال الوقت هو المال، جملة ليست من قبيل التلاعب بالكلمات بل هي واقع، الخيار لك.



    تكنو بريس


    عن قريب سأسمع منادى يقول لي توقف ياحقير عن الطقطقة ومن غيره إنه أبي، ففي اللحظة الانية إنها الحادية عشر ليلاً. ومما لاشك فيه أني لا أدري ماذا سأكتب ولكن يوجد إمبراطورية صغيرة إسمها يونس بن عمارة منتدبة لدى الووردبريس، دائما ما يتم إبتكار أفكار وفنون إبداعية جديدة فيها، أثناء تجولي في أحد مدنها وإذ بي أجد فن جديد إنه فن التكنو برس!

    وعليه قررت تأليف مثل هذا التكنو لكن لن يكون تكنو برس عادي بل سيكون تكنو برس جحيمي فجحيم البكالوريا أسفر عن هذا والأن تفضل التكنو برس.

    تكنو بريس يحكي سخطي على الجامعة: 

     

    خطأ في الإجابة يرجى إعادة المحاولة . .                                                                     
    حاولت ونجحت وكتب لي مبروك وكانت عاشرة وستة وستون تقريبا كالرقم الملعون . .
     ذهبت إلى هارفرد أقصد بليدة اثنين ولم أوفق، أول يوم تشاجرت مع نادل وكانت النتيجة
     شتائم ورذائل، اللاعقلنية طغت والمستوى الهابط ظهر، للأسف لا حرم جامعي بل حرم دنيء،
    مع تحية للأساتذة دون نسيان الببان المكتوب عليه يرجى التحلي باللباس المحتشم يا أنسات.
    سائقوا الفتيات أقصد الحافلات ينددون على أنك مجرد تلميذ في قسم من المعوقين،
     الله على الاخلاق مو صلاح يبكي، وعليه أقول لهم في هذه السطور الغير متواضعة، تأدبوا يا حقراء يا بؤساء يا لعناء.
     رفعت الأقلام ولم تجف الصحف بل جفت الأفكار، الحفظ ثم الحفظ ثم الحفظ
     تبا لشيء يدعى دراسة جامعية إنها لعينة صدقني أخي: الاقتصاد أصبح علم يحفظ أين نحن من فكر مالك بن نبي رحمك الله يافيلسوف يا عظيم. وأختتم بشيء من المختصر المفيد وأقول لن أدع هذه العربستان تغادرني بل أنا من سأغادر هذه العربستان بإذن المولى.                                                                                                     تأليف الرابر أم سي م م / متواجد على ديزر وسبوتيفاي

    لكن لكي أكون صادق مع نفسي وموضوعي يوجد أشياء جميلة في الجامعة او بالأحرى شيء واحد، إنها البيتزا كاري او البيتزا مربع سعرها 20 دينار جزائري تشبه البيتزا المنزلية، تذوب في الفم ولذيذة جدا، أذهب إلى الجامعة من أجلها فقط، كما أعشقها.

    إنجازات لحظية ومحظية وروابط مفيدة وإبداعات الأصدقاء:

    سأحتفل واقول لأناي مبروك لقد تجاوزت عدد مشاهدات إجباتك في كورا العشر ألاف وأصبح لك مائة مشترك وبالتالي زوار جدد للمدونة.
    ليست أناي بل ناناك ( ضحك ).

    هدفي الأساسي والأسمى لهذا العام تجاوز المائة قطعة محتوى والوصول لمائة مشترك في القائمة البريدية، المحتوى منوع بين المقالات والمراجعات والغير مألوفات. ادعم هذا الهدف وانشر المحتوى واشترك في قائمتي البريدية ففي الشهر القادم وبعد أخذ دورة في المايل تشيمب سأبدأ نشرات بريدية احترافية عبارة عن ملخصات للمقالات التي اكتبها على شكل انفوجرافيك تصلك أسبوعيا في حالة لم يكن لك الوقت لقراءة المقالات.

    موقع ممتاز لتصميم الجرافيك.
     
    المبدع عصمت يكتب لكم: مقال رائع عن الاختلافات البشرية وأسلوب واقع الاحتياج ( مقالاته مفيدة وممتعة دائما ما اقرأها ليلاً ).
      
    مدونة فضاءات حرة تعرفت عليها مؤخرا مدونة تستحق المتابعة وبجدارة.

     محمد منير بوجادي يكتب لكم: مراجعة كتاب المسلم في عالم الاقتصاد لمالك بن نبي.

    للمهتمين بتعلم الترجمة الأستاذ يونس بن عمارة يطلق دورة تدريبية في أساسيات الترجمة الإبداعية يمكنك الاشتراك من هنا فرصة لا تعوض بعد إنهائك للدورة ستحصل على فيد باك من مترجم خبرة كيونس.

    إجابة الأسبوع بالنسبة لي في كورا ( ماهي حظوظ مجال التصميم الجرافيكي في سوق العمل؟ وهل يحقق عائدات مادية محترمة؟ ) أعجبتني شكرا دزيف.
    موضوع الأسبوع في حسوب I/O ( ملخص 2019 ) بالنسبة لي أعجبني شكرا محمد.

    اعتنوا بانفسكم ودعكم من التسويف.

    خروج عن المألوف ، يشرفني أنك من أوائل القراء لهذا الجزء في المدونة، إسمه يوحي بما سيكو…

    author-img

    محمد منير بوجادي

    تعليقات
    1. بداية دسمة للغير مألوفات 🤩
      كالمعتاد أسلوبك رائع، استمر في هذا النوع من المقالات، وفعلًا أنا مشترك في نشرتك البريدية كنت أعلم أنك ستبدأ في حملات دورية بالبريد، أنتظرها بفارغ الصبر، للأمانة الاقتصاد من منظارك شيءٌ آخر مختلف، بالمناسبة قالب مدونتك أصبح أفضل (استمر في تطويره)
      أنت مدون مُلهم استمر يا رجل.

      ردحذف
    2. بداية دسمة للغير مألوفات 🤩
      كالمعتاد أسلوبك رائع، استمر في هذا النوع من المقالات، وفعلًا أنا مشترك في نشرتك البريدية كنت أعلم أنك ستبدأ في حملات دورية بالبريد، أنتظرها بفارغ الصبر، للأمانة الاقتصاد من منظارك شيءٌ آخر مختلف، بالمناسبة قالب مدونتك أصبح أفضل (استمر في تطويره)
      أنت مدون مُلهم استمر يا رجل.

      ردحذف
      الردود
      1. عصمت الراعي الرسمي لغير مألوفات الخباش، بإذن الله سيكون الكثير، بالمناسبة شكرا جزيلاً على مشاركة التدوينة في البرتقالي الجميل وبدون نسيان: يا رجل (;

        حذف
    3. أعجبني القالب وخصائصه رائع
      ومحتويات التدوينة ألذ من بيتزا أم ألفين فرا(ن)ك...

      ردحذف
      الردود
      1. شكرا على مرورك الطيب يونس، بخصوص القالب هذه النسخة المجانية منه عن قريب سأبتاع النسخة المدفوعة المليئة بالخصائص الرائعة.
        ألذ من بيتزا أم ألفين فرانك لكن ليست ألذ من الكارنطيطة (;

        حذف

    إرسال تعليق